Facebook
Instagram
Twitter
Pinterest
Whatsapp
Youtube
مدونة
aflak logo vision2030

fb1

تُشير كلمة "جيتكس" إلى معرض الخليج لتقنية المعلومات حيث إنه مؤتمر ومعرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات الاستهلاكية، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في إمارة دبي.

وبالنسبة إلى نسخة 2018، سيسلط معرض جيتكس الضوء على أربعة قطاعات تقنية رئيسة؛ تشمل المدن الذكية، والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR)، وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى التصنيع الذكي.

ونظرًا لأن التقنية والابتكار هما ركائز أفلاك، فقد قررت إعادة المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية في دورته الثامنة والثلاثين المقام في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة ويستمر من الرابع عشر وحتى الثامن عشر من شهر أكتوبر لعام 2018.

شركه أفلاك للصناعات الإلكترونية هي إحدى الشركات السعودية المعدودة الحاصلة على شهادة الأيزو - ISO - 9001:2015 حيث إنها رائدة في بيع وتوزيع العديد من العلامات التجارية المتخصصة في أنظمة بيع التجزئة والحلول الصناعية والهندسية بالإضافة إلى الأثاث المكتبي.

وبِفضل الابتكار وخدمة العملاء، تُقدِّم أفلاك خدمات مهنية مؤهلة لقاعدة عريضة من العملاء بدايةً من المتاجر الصغيرة وصولًا إلى المؤسسات الكبيرة؛ فعلى سبيل المثال شركة أرامكو، وشركة المياة الوطنية، وبنك سامبا، وشركة زين، ومجموعة شركات عبد اللطيف جميل، وكذلك معظم الوزارات والسفارات.

نفتخر لما حققناه من المؤهلات اللازمة حتى تصبح شركه أفلاك شريكًا معتمدًا لدى مايكروسوفت. وفضلًا عن هذا، إننا ننضم إلى شركة داتا لوجيك بوصفنا شريك ذهبي. وليس هذا فقط، بل إننا أبرمنا شراكات مع رواد الصناعة مثل كيزان، وتوشيبا، وإيبسون، وداتا لوجيك، وتي.إس.سي، وديجي، وإيفوليس والمزيد من هؤلاء الرواد.

لمعرفة المزيد عن شركة أفلاك، زوروا موقعنا على www.aflak.com.sa

ونسعى لإظهار نظام الانتظار، وحلول أجهزة الخدمة الذاتية، والموازين لدينا مع منتجات الأبواب الأتوماتيكية الدوارة في منصة جيتكس 2018 القادمة اعتبارًا من الرابع عشر وحتى الثامن عشر من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

يمكنكم مشاهدة أفلاك في معرض جيتكس 2018 لمعرفة المزيد حول أحدث العروض المُقدَّمة بشأن أجهزة مراقبة الدخول، وأنظمة مبيعات التجزئة، والحلول التي تركز على:

  • الأبواب الأتوماتيكية الدوارة
  • أجهزة الدخول المؤمن
  • إدارة نظام الانتظار
  • حلول أجهزة الخدمة الذاتية
  • الموازين ذات المنصات

تعليقًا على مشاركة أفلاك، صرَّح السيد/ عبدالله الغامدي، المدير العام قائلًا:

استقطب أسبوع جيتكس للتقنية رواد الأعمال الصغيرة والناشئة من مختلف أنحاء العالم على منصة مشتركة مع خبراء التقنية على الصعيد العالمي.

وخلال مشاركتها هذه السنة، ستصب شركة أفلاك تركيزها على الأجهزة التي تدعم مراقبة الدخول وأنظمة مبيعات التجزئة. ومن ثَمَّ، نثق بأن شركة أفلاك في هذه السنة أيضًا ستجذب مؤسسات ومستثمرين وتساهم فعليًا في تحقيق عالم أفضل.

تَشْتَدُّ رغبتنا عرض قدراتنا حول دعم الشركات والمستهلكين النهائيين من خلال أنظمة مبيعات التجزئة وأجهزة مراقبة الدخول مما يسفر عن تحسين العمليات التشغيلية وتجربة العملاء وتقديم الخدمات وتحقيق الأرباح.

ونظرًا لزيادة عدد السكان في جميع أنحاء العالم وكذلك في المملكة، يوجد احتياجات متزايدة للحاجة إلى حلول متعلقة بالأمان ومبيعات التجزئة. وضمن هذا الإطار، كانت جدة والرياض والمناطق المجاورة من أكثر أسواق أجهزة الأمن الإلكترونية أهمية في الدولة بسبب الحجم الهائل لتطوير الأعمال. ومن ضمن العوامل الأخرى التي تعزز زيادة الطلب على الحج، الحج الإسلامي السنوي إلى مكة، وزيادة أعداد الأشخاص الذين يقضون وقتهم في مراكز التسوق، وما إلى ذلك.

هذا، وتُقدِّم شركة أفلاك في الوقت الحالي، دعمًا لمنتجات الرائدة في الصناعة بدايةً من نظام نقاط البيع بالتجزئة وصولًا إلى منتجات مراقبة الدخول وحلول الأثاث المكتبي ونظم الحضور والانصراف وكاميرات المراقبة وأجهزة الإحصاء الحيوي (البيومترية) وأجهزه كشف المعادن وأجهزه مكافحة السرقة وأنظمة تنظيم الانتظار وأجهزة الخدمة الذاتية وماكينات عد النقود وأجهزه كشف النقود المزورة والكثير من المنتجات والخدمات الأخرى.

تطمح شركة أفلاك إلى توصيل الصناعة إلى عملائها بأفضل عروض البيع بالتجزئة ومراقبة الدخول والأثاث المكتبي، كما تَتُوقُ إلى أن تصبح واحدة من أفضل المُورِّدين في هذا القطاع في السعودية.

ومن ناحيةٍ أخرى، تُمثِّل مشاركتنا مرة أخرى هذه السنة في هذه الفعالية، خطوة صغيرة تجاه هذا الهدف، ويمكنكم زيارة قاعتنا [CC1-30p]، الجناح السعودي في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة من الرابع عشر وحتى الثامن عشر من أكتوبر.

ألا يمكنكم الانضمام إلينا في هذه الفعالية؟

contact us directly.

aflak visiting card